العودة   منتديات عيون العراق > استراحة اعضاء عيون العراق > منتدى مذكرات الاعضاء

منتدى مذكرات الاعضاء خاص بكتابة المذكرات اليوميه للاعضاء (( السيره الذاتيه للعضو ))



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-18-2017, 10:29 PM   #521
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

لكل من يقرأ أسألكم هل سيفلح النظام وهو يعتبر رئيسه ربا وإلها بل ومتفوقا على الخالق سبحانه أنتم الآن تسمعون أشياء كهذه في مواقع التواصل التي تعتبر معادية للنظام ولاتصدقونها أو تعبرونها حالة فردية ولكنها حقيقة أنا عشتها كنا نجبر في المسيرات على قول في السماء رب وفي الأرض ربان حافظ الأول و........ الثاني كم مرة قلناها مجبرين خائفين تحت سلطة الشبيحة والحزبيين والمخابرات فهل سيمنح الله القوة لهذا النظام ويمكنه في الأرض ، بل جعلهم في طغيانهم يعمهون ، حتى يذلهم وهل هناك ذلك أكثر من هذا الذي هم فيه نعم يوجد حين يزلزلهم ويبيدهم بقدرته سبحانه إن الله لايغفر أن يُشرك به ويغفر مادون ذلك .


لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مشاهدة أوسمتي

__________________
وأفوض أمري إلى الله




الحلوة الزعلانة لغة العيون انا اراضيها وبروحي افديها
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 04-21-2017, 01:09 PM   #522
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

عباس ابن فرناس ؟


كم هو جميل أن أذهب معك في رحلة أبدية ليتك بيننا يارجل كم تشتاقك الطائرات التي لاتحمل الخونة والبراميل المتفجرة والأغذية الفاسدة والألعاب والصابون للأطفال الجوعى ....!

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-02-2017, 08:55 PM   #523
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

واكاهاو..!؟

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-08-2017, 11:50 AM   #524
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

ايمانويل ماكرون الآن هو غني عن التعريف حديث كل الساعات السياسية السويسرية الفاخرة وحتى ساعة الصفر يتكتكون باسمه صغار الساسة وكبارهم

ولكن لاتفرح كثيرا عزيزي ماكرون سترحل يوما ما كما رحل من كان قبلك وسيبقى الأسد نعمممم سترحلون جميعكم وسيبقى الأسد بلافخر ولافخار لأن الفخار كسر بعضه ،ولكن لماذا لايرحل الأسد كما رحل كل رئيس انتهت ولايته رحل بكرامته بالقانون !؟

الأسد يحبه شعبه وهو يحبهم ومن الحب ماقتل ودمر وحرق !!!ولكن ألا يوجد من بين كل تلك الشعوب من يحبون رئيسهم ويتمنون بقائه ولكنهم يطبقون القانون والدستور حفاظا على الدولة ومقدراتها ومواطنيها !؟

ولماذا لايحق لأي رئيس غير عربي غربا وشرقا أن يرشح نفسه لأكثر من ولايتين بينما يحق للعربي الترشح إلى الأبد !؟ لماذا لاتكون سورية مثل فرنسا باعتبار كانت مستعمرة فرنسية سابقا !؟ لماذا وجميع روؤساء العرب مواطنيهم يعيشون الخوف والفقر والذل وتحت النظام المخابراتي المجرم أليس من الأولى أن تكون مدة ولايتهم 4 سنين غير قابلة للتمديد أو التجديد !؟

أعطوني دولة عربية واحدة يستولي عليها دكتاتور رئيس ومواطنيها غير مشردين على سطح الكرة الأرضية يبحثون عن عمل يعيشون منه بكرامة وأغلبهم يلجؤون لدول الخليج بلا استثناء لتوفر الحياة الكريمة في دول الخليج العربي للمواطنين والمقيمين هذه كلمة حق أقولها أمام الله وليس تمجيدا لأحد

وفي كل مناسبة يأتي بنو جلدتي وغيرهم من مواطني الدول الرئاسية الأخرى ليتشدقوا ويتساءلوا بكل خبث ووقاحة ماهي الديمقراطية في الخليج ولماذا لاتسوق المرأة السعودية السيارة !؟سبحان الله هذا أكبر همكم يامثقفين ياخي داست روسكم دبابة مجنزرة يسوقها داعشي خنزير مايخاف الله ولاعباده !

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-08-2017, 02:47 PM   #525
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

الجميع يعرف أن أي معارضة في العالم تقف خلفها دول أو دولة تكره هذا الحكم أو هذا الرئيس أو ذاك شيء طبيعي عدو عدوي صديقي

وقد أفادنا وليد المعلم قبل قليل أن المعارضة السورية التي تتبع لدول تشغلها لاتهمها مصلحة سورية عجيييب !


يعني ماتستحي على وجهك أنت ووجهك إذا كان النظام بقده ودلقه يستتبع الدولة السورية كاملة لشيطان حزب الله والله منه براء يستتبع عصابات الإجرام في ما يسمى الدولة الفارسية وحكامها المجرمين قتلتم الشعب وفتتم الصخر وأبدتم الشجر والحجر شردتم الشعب السوري داخل وخارج سورية غيرتم الديموغرافيا والجغرافيا والتاريخ وتتشدقون وتتحججون بالمعارضة !؟


لماذا تبادلون وتبدلون أماكن الشعب السوري وتميتون روحه وتعبه وسنين عمره بقرارات لايستفيد منها إلا المجوس وشيطانهم في لبنان !؟


لماذا ترحلون السنة إلى أدلب عنوة وقسرا وكذلك باقي الطوائف إلى الساحل ومحافظة حمص !؟


ترى كم دولة طائفية ستصبح سورية !؟


وأي طائفة سيكون لها المكان الأهم !؟ في جغرافيا سورية أكيد الطائفة العلوية الأقلية التي أعادت سورية 5 قرون إلى الوراء


نرجوا الله أن يحق الحق عاجلا غير آجل


الله يرحمك ياابن تيمية كم كنت حكيما وصائبا فيما تقول حقا من الكفر أن يحكم النصيرية الدولة .. الآن فهمت لماذا يكرهونك كل هذا الكره .

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-12-2017, 03:43 PM   #526
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

هنود وعلى جبهتهم نقطة حمراء ولكن !!!


الهند شبه القارة الهندية ذلك الجزء من الكرة الأرضية الغريب بكل مافيه الجاذب المنفر المثير للحيرة والدهشة أحيانا وللسخرية أحيانا أخرى

مرات يثير الفخر والإعجاب ومرات نشيح بوجهنا عنه !


الهند فيها العشرات من الديانات والمذاهب والطوائف من عبدة البشر وعبدة البقر والجرذان والاسلام باختلاف مذاهبه وغيرهم الكثير المعروفة وغير المعروفة ؛ تأتي اليوم لتطلب الداعية الإسلامي دكتور ذاكير نايك من الأنتربول الدولي لماذا !!!!؟


لماذا بنغلاديش أيضا تطالب بذلك أين هي الحرية إذا !؟سؤال غبي ربما ولكن ألا يثير الحيرة والاستغراب ؟!


د. ذاكير نايك لم يحرض أحدا ضد أي مذهب وأي دين بل يدعو بالتي هي أحسن يوضح الحقائق بمنتهى الفصاحة لمن يريد ومن جميع الكتب الدينية للطوائف والمذاهب


هل يسحر كل أولئك الحاضرين بشيء ما غير مايقدمه بالدليل النصي ؟ ولوكان فظا عليظ القلب لانفضوا من حوله ولكن أرهبهم أن يتخلى كل أولئك البشر عن الاديان العوجاء المعوجة ليكون لهم الإسلام دينا ومحمدا نبيا !؟ فاختاروا له من التهم مايدخله سجون الظلم حتى يفنى هل سيستطيعون إطفاء نور الله البيّن من خلال هذا العالِم والله متم نوره ؟!أم هناك قضية أخرى ووراء الأكمة ماوراءها ومقايضات ببعض الحيوانات المفترسة التي تم القضاء عليها كما تستحق !!!؟ حيث لم يجدوا سبيلا آخر للانتقام وتفريغ الأحقاد !؟

باعتبار الهند مع القضايا الدولية العادلة على الطريقة الهندية !؟


سنبقى نتساءل كثيرا حتى نجد من لديه الجواب الشافي فهل سنجده ؟

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-22-2017, 06:28 PM   #527
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

هههههه من أحقر وأسخف مايمكن قراءته تعليق الشبيحة وأشكالهم على السعودية لكن اللي مايطول العنب يقول حامض وحصرم هالايام صح ؟

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-23-2017, 01:39 PM   #528
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

يقول المثل : حدّث العاقل بما لايليق فإن صدق العاقل فلاعقل له

تتعالى الأصوات والزفرات الحاقدة والنهرات المتوعدة من بني مجوس عبدة البشر والإخوان عبدة سيد قطب وحسن البنا وعبدة قرود الأرض الحزبيون البعثيون العسكريون منهم والمدنيون على السعودية وانتقادا لحكامها وكما يزعمون حرصا وخوفا على أموالها وشعبها !!!!!!اعطني عقلك قارئي إن مقتنع بكلامي أم لا هذا لايهم الأهم هل أنت مقتنع بما يزعم أؤلئك الناعقون ؟!


منذ متى ومن تم ذكرهم يحبون السعودية وشعبها ؟!

هل يخافون على أمن واستقرار السعودية ماديا ومعنويا أكثر من حكامها ؟!

أوووه عفوا لايتمتعون بالديمقراطية ياللهول يالأم الجماجم الديمقراطية شماعة مصنوعة من جلد الثعابين وسم العقارب انتخابات يقرها ويقررها الضباع ويفوز بها حمار الوحش


اطمئنوا وتطمنوا وحطو رجليكم جعلها الكسر في بحر قزوين ونهر البارد والليطاني والعاصي ولاتقلقوا فحكام السعودية أكثر حكمة وخبرة ودراية وحنكة من هرطقاتكم الحاقدة ومرهم أحلى من عسلكم الممزوج بالسم


وكونهم لايلقون بالا لما تقولون بل هم مستمتعون جدا بأحاديثكم التي تظهر مافي دواخلكم من ضغينة وحقد وطمع

ربما تعودون يوما لواقعكم لتشاهدوا ما جنت أيديكم أين شبابكم أين حضاراتكم أين دولكم أين الأموال التي سلبتموها شعوبكم


جعلتم شعوبكم التي تعيش في كنف الديمقراطية والانتخابات النزيهة تبحث عن أي فرصة عمل في تلك الدول التي لاتتمتع بالديمقراطية والحرية تبحث عن الحياة الكريمة في ظل حكام ظالمين كما تزعمون هل لو كانوا كذلك ستكون أوطانهم مكانا آمنا لكل باحث عن الأمان والحياة الرغيدة الكريمة هل سيكون في السعودية مالا يقل عن 10 مليون وافد أجنبي غير سعودي سواء عربي أو غير عربي بينما بلدانكم لا تستطيع استيعاب شعبها فقط وتأمين فرص العمل والحياة الكريمة له عفوووا هناك فرص عمل وحياة كريمة عندكم للمنتفعين من السلطة وأصحاب الواسطات والرشاوي نعم تلك هي الموجودات

فمن العار أن تجترون كلامكم وتنفثون سمومكم والعيب فيكم

للحديث بقية

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 05-24-2017, 11:12 PM   #529
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

روحاني رئيسا لإيران وماذا بعد ؟!


يتلفظ بكل ثقة بأنه لا تدخل في شؤون الآخرين كلللللويش يعني بيسحب خنازيره القذرة المتوحشة من سورية هيك منفهم من تصريحاته كما كل المجرمين المتواجدين في سورية لقتل الشعب السوري


فمتى سيعلن حسن حزب الشيطان عن توبته وعدم تدخله في شؤون الآخرين ومتى سيسحب خنازيره من سورية ويحولهم الى اسوائيل ليقتلوا المحتلين المغتصبين العدو الصهيوني كما يزعم ؟!


مجموعة من المجرمين المنافقين يستولون على دول ذات خيرات وفيرة وشعوب عاجزة ليصبحوا زعماء بالقوة بالحديد والنار بأمر المرشد تلاحظون أن هناك مرشد مجرم في إيران ومرشد مجرم للإخوان دين الله الحق لايحتاج لولاية المرشدين لأنه واضح وضوح الشمس ومن استبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير سينال مايستحق من جزاء

منذ متى والعرب يحتاجون لمرشد يسير أمامهم كالكلب أمام القطيع حرفوا الدين وزرعوا التطرف وصنعوا الإرهاب وصار الشر يعم أمة الإسلام منذ أن تولى المرشدون الضالين عن طريق الحق لماذا ؟!

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 06-08-2017, 12:48 AM   #530
أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
المشرفه العامه
 
الصورة الرمزية أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: غربة الروح
المشاركات: 31,201
افتراضي

تفجيرات في طهران !!!!!!!


عندما تابعت الخبر وجدت أنه مسرحية لكن تحتاج بداية وحبكة جيدة وهذه من غير بداية ولاحبكة ولا وسط ذكرني ذلك بمسرحيات على مسارح دمشق المغدورة

تفجير في البرلمان وسيطر الامن على الوضع وتابع البر لمان جلسته !!!

تماما كما تفجر في دمشق قبل سنوات اجتماع لوزارء لم نرى جنائزهم ولم نرى مكان التفجير والفاعل شخص ما فجر نفسه !!!!


تفجير عند قبر الخميني الخميني مرة وحدة أو فد مرة !!!يعني قوية حبتين لأن أكيد عند القبر الكثير من الحراس والفاعل مجهول !!!!


كما يزعمون دائما عن التفجيرات في دمشق عند ضريح السيدة زينب المزعوم وعليه أشد الحراسة من كلاب إيران وحزب الشيطان يعني با٨تصار لا أحد غيرهم يمكنه الاقتراب من تلك الأمكنة وافتعال أي كارثة أو تفجير هي من صنع أيديهم بلا شك

ثم تأكد قارئي الغير معجب بكلامي أن أي تفجيرين في نفس اليوم أو في نفس التوقيت يكون ذلك من صنع النظام القائم في تلك الدولة عامة أي دولة كانت

والسبب معروف ليتمكن النظام الحاكم من استعطاف شعبه والعالم وكيف هو متحمل لتلك المسؤولية الكبيرة في مواجهة الارهاب ،ولاتحسبوا حسابات كثيرة لمن قتلوا فهم في نظر حكامهم ليسوا سوى فئران تجارب وضحايا لاقيمة لهم

لأنهم مجبورين على حب الوطن وحب النظام والجلادين


فرحمة الله على من مات ظلما وقهرا

ولعنة الله على من عاش غصبا وعهرا .

مشاهدة أوسمتي

أنُثَى خَيَآلَيـ..ـہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


New Page 1


تصميم وتركيب : العــــ الامبراطور ـــراقي